البيتكوين العربي البيتكوين العربي

مواضيع تهمك

سلايدر
جاري التحميل ...
سلايدر

أشخاص جعلت منهم عملة البيتكوين اغنياء


 هل يمكن ان تجعلني عملة البيتكوين غنيا؟ نفس السؤال طرحه العديد من الأشخاص مثلي و مثلك في بدايات البيتكوين, و ما يحدد  النتيجة التي اصبحوا عليها الأن هو ما اختاروه كاجابة عن هذا السؤال سابقا. 

و لعل خير اجابة تعطي و لو القليل من التحفيز لأنفسنا هي اعطاء امثلة من الواقع. لهذا في هذا الموضوع, جلبت لكم أشخاص حقيقيون أصبحوا اغنياء عن طريق عملة البيتكوين.

  • روجر فير - 52 مليون دولار أمريكي

يلقب كذلك بـ "يسوع البيتكوين". من أغنى اغنياء عملة البيتكوين (أكيد بعد ساتوشي ناكاموتو و FBI). يعد كأول شخص قام بالاستتمار في عملة البيتكوين في بدايتها, كما قام بالاستتمار في شركة BitInstant التي هي ملك لصديقه المقرب شارلي شريم.

  • شارلي شريم - 45 مليون دولار أمريكي

أسس الشركة الناجحة في عالم العملات الرقمية BitInstant و هو لا يزال في عمر 11 سنة. لكن في سنة 2014 تم الامساك به مذنبا في عملية غسل الأموال في السوق السوداء على الأنترنت. بعد خروجه من السجن سنة 2016, قام بانشاء شركته الجديدة Intellisys Capital.

  • ديف كارلسون - 35 مليون دولار أمريكي

أسس ديف كارلسون شركة التعدين MegaBigPower مباشرة من قبو منزله. وأفاد بأنه كان يحقق 8 ملايين دولار شهريا في عام 2016.

  • توني غاليبي - 20 مليون دولار أمريكي

مؤسس شركة BitPay, التي تعد اولى الشركات في العالم التي توفر خدمة بوابة دفع الكثرونية خاصة بعملة البيتكوين. في وقتنا الحالي, BitPay تستقبل ما يقدر بأكثر من 1 مليون دولار امريكي يوميا من عمليات الشراء.

  • التوأم وينكليفوس - 11 مليون دولار أمريكي

نعم, التوأم الذي ضاع صيتهم بقضيتهم مع مؤسس شركة الفايسبوك مارك زوكربورغ. ذخل هذا التوأم عالم العملات الرقمية سنة 2013 بعد استتمارهم في شركة BitInstant, و بعد ذلك قاموا بانشاء شركة Winkdex. و في سنة 2015 قام التوأم بانشاء أول موقع صرف العملات الالكترونية.

كانت هاته قائمة بأشخاص جعل منهم البيتكوين أغنياء. و من يعلم ما سيحدث في الأيام القادمة. فمن الممكن ان يضاف اسمك الى قائمة, ذلك يعتمد فقط عليك...

عن الكاتب

Ibrahime AMEUR ، مدون عربي مغربي 27 سنة, أحب التدوين و خاصة حول مجال العملات الالكترونية و البلوكشين. أعمل لدى العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال مثل ويركس, سينيريو و العديد من الشركات الاخرى. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البيتكوين العربي

2018