البيتكوين العربي البيتكوين العربي

مواضيع تهمك

سلايدر
جاري التحميل ...
سلايدر

أفضل طرق شراء عملة البيتكوين عن طريق البايبال


هل تبحت عن أفضل طريقة لشراء البيتكوين عن طريق البايبال؟ اذا كان هذا ما تبحت عنه فأنت في المكان المناسب. فأنا سأقوم بمشاركتكم بأفضل الطرق يمكنك استعمالها لشراء البيتكوين عن طريق. لكن يجب ان تعلم بأنه لا يوجد اي طريقة لشراء البيتكوين مباشرة و بشكل سريع. فكما تعلم ان تحويلات البيتكوين لا يمكن استعادتها عكس عمليات التحويل التي تقوم بها عن طريق البنك الالكتروني بايبال. و فهذا ما جعل العديد من الشركات تضع شروط صارمة على عمليات شراء البيتكوين عن طريق البايبال.

لكن, في هذه المقالة سأشارك معكم اسهل الطرق الممكنة لشراء البيتكوين عن طريق بنك البايبال:

الطريقة الأولى: موقع Localbitcoins

Localbitcoins عبارة عن تجمع لبائعي عملة البيتكوين. لكن يجب أن تكون حذرا في اختيار البائع التي ستشتري منه. غير ذلك, فهذه افضل طريقة يمكنك  بها شراء عملة البيتكوين عن طريق بنك البايبال.

buy-localbitcoins-using-paypal

بعد ان تقوم بعملية الشراء. اولا قم باختيار احد البائعين. و قم بالذخول الى صفحته الشخصية, و قم بملاحضة عدد العمليات الناجحة التي قام بها. و لاحظ كذلك مراجعات الاشخاص الذين قاموا بالشراء منه من قبل. و الصورة اسفله توضح مثال لبائع جيد.

good-feedback-localbitcoins

الطريقة الثانية: موقع Virwox

موقع Virwox يعد الأفضل لي لشراء عملة البيتكوين عن طريق البايبال, الموقع موثوق و ذو سمعة عالية. كما تقام عملية الشراء بشكل سريع و سلس. 

المشكل في الموقع, و هو انه لايمكنك شراء اكثر من 108 دولار امريكي من البايبال عن طريق بنك البايبال, لكن الموقع يوفر طرق شراء اخرى رائعة, كالبطاقة البنكية, و بنك Skrill و OKPAY ...


طريقة الشراء من الموقع سهلة جدا, قم باضافة رصيد الى حسابك في الموقع عن طريق البايبال بالنقر على Deposit من القائمة الجانبية, و اختر PayPal بعد ذلك قم بتحويل الرصيد الذي اضفته الى SSL بالنقر على USD/SLL من نفس القائمة ثم حول SSL الى عملة البيتكوين بالنقر على BTC/SLL من نفس القائمة.



هاته كانت افضل الطرق المتوفرة لشراء عملة البيتكوين عن طريق بنك البايبال, سأقوم باضافة طرق اخرى ان شاء الله في القريب العاجل او فور توفرها.

اذا كانت لديك اي طريقة اخرى تراها جيدة. سأكون شاكرا لك لو شاركتها معنا لتعم الفائدة.

عن الكاتب

Ibrahime AMEUR ، مدون عربي مغربي 27 سنة, أحب التدوين و خاصة حول مجال العملات الالكترونية و البلوكشين. أعمل لدى العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال مثل ويركس, سينيريو و العديد من الشركات الاخرى. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البيتكوين العربي

2018