البيتكوين العربي البيتكوين العربي

مواضيع تهمك

سلايدر
جاري التحميل ...
سلايدر

أفضل "2" موقعي التعدين السحابي للعملات الرقمية


ما هو التعدين السحابي؟

التعدين السحابي هو عملية تعدين عملة البيتكوين او العملات الرفمية الاخرى باستعمال مركز معالجة بيانات مشترك عن بعد. هذا النوع من التعدين يمكن المستخدمين من تعدين البيتكوين و العملات الرقمية الاخرى دون الحاجة الى امتلاك اي جهاز تعدين.

في هذه التدوينة, سأضع لكم افضل "2" موقعي التعدين السحابي و التي اتبتت مصداقبتها لسنة 2018:

Genesis mining


من بين افضل و اصدق الشركات التي تقدم خدمة التعدين منذ يوم انشائها سنة 2013. الشركة توفر انواع عديدة من عقود التعدين, كما تمكنك من تعدين العديد من العملات الرقمية مثل: عملة البيتكوين, اثيروم, مونيرو, زدكاش ... و العديد من العملات الاخرى.

يمكنك استعمال الكود التالي "UJCP7g" اثناء عملية شراء عقد التعدين لتحصل على تخفيظ بنسبة 3 بالمئة.

Eobot


من بين اصدق المواقع و افضلهم بالنسبة لي, موقع Eobot يوفر لك تعدين العديد من العملات الرقمية منها البيتكوين و الدوغ كوين و العديد من العملات ... الموقع كذلك يساير العملات التي تضهر حديثا و يوفر لك امكانية تعدينها, الموقع كذلك يوفر لك خدمة حنفية العملات "Faucet" التي يمكنك من ربح العديد من العملات الرقمية مجانا.


أتمنى ان يفيدكم هذا الموضوع و لو انه قصير. دمتم في رعاية الله.

عن الكاتب

Ibrahime AMEUR ، مدون عربي مغربي 27 سنة, أحب التدوين و خاصة حول مجال العملات الالكترونية و البلوكشين. أعمل لدى العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال مثل ويركس, سينيريو و العديد من الشركات الاخرى. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البيتكوين العربي

2018