البيتكوين العربي البيتكوين العربي

مواضيع تهمك

سلايدر
جاري التحميل ...
سلايدر

أفضل الطرق لشراء البيتكوين عن طريق البطاقات البنكية


معضم المواقع التي توفر خذمة شراء البيتكوين, توفر طرق دفع عديدة, باستتناء الدفع عن طريق البطاقات البنكية. و السبب الرئيسي في ذلك خوفهم من التعامل مع بعض الذين يقوموا بعملية استرجاع الاموال مباشرة بعد توصلهم بعملة البيتكوين و هاته الاخيرة ذات طبيعة عكس ذلك " المقصود ان عملة البيتكوين لا يمكن استرجاعها بعد ارسالها".

في هذه التدوينة, سأحاول أن اجمع لكم افضل الطرق الموثوقة و المجربة لشراء البيتكوين ياستعمال البطاقات البنكية:

Cex.io

يعد بالنسبة لي من أفضل مواقع شراء البيتكوين على و ذلك لسهولة و سرعة الامر. الموقع كذلك يوفر امكانية شراء عملة الاثيروم و البيتكوين كاش.


طريقة الشراء البيتكوين عن طريق Cex.io سهلة, في الأول قم بربط البطاقة البنكية التي تريد الشراء بها بالموقع بالنقر على "CARDS" من القائمة العلوية, وقم باذخال معلومات البطاقة المطلوبة.

Pay via Card

بعد ربط البطاقة و تفعيلها, سيصبح بامكانك شراء البيتكوين و ستتوصل به بشكل لحضي.


الموقع يمكنك من شراء البيتكوين و عملة الاثيروم كذلك عن طريق البطاقات البنكية. لكن أنا افضل موقع Cex.io عنه و ذلك لارتفاع سعر شراء البيتكوين في موقع CoinMama مقارنة مع الموقع الأول.

طريقة الشراء سهلة كذلك, في بداية الامر وجب عليك تفعيل الحساب عن طريق بطاقة التعريف و قد يأخذ ذلك من 2 الى 3 أيام للتأكد من الاوراق المرسلة. و بعد ذلك يمكنك شراء البيتكوين بكل سهولة.



هذا الاخير كذلك يعتبر من مواقع شراء البيتكوين المفضلة لي و ذلك لسهولة شراء البيتكوين منه, فقط توجد مشكلة وحيدة في الموقع و هي انه لا يمكنك شراء اكثر من 250 دولار بيتكوين في اليوم.

الموقع يطلب منك تفعيل الحساب لتتمكن من شراء البيتكوين, و بعد ذلك ستتمكن من شراء البيتكوين بشكل سريع.


  • موقع أخر

هذه الفقرة سأخصصها لاقتراحاتكم, اذا كنت تعرف موقع جيد لشراء البيتكوين مثل المواقع المشار اليها اعلاه. قم بارسالها لنا عبر صفحة المدونة على الفايسبوك او عبر صفحة اتصل بنا و سأقوم باضافتها للموضوع.

سأقوم بتحديث الموضوع فور ضهور اي شركات جيدة جديدة. لدى قم بحفظ رابط الموقع في قائمة Feedbacks الخاصة بالمتصفح لتبقى على اطلاع بكل جديد حول الموضوع.

عن الكاتب

Ibrahime AMEUR ، مدون عربي مغربي 27 سنة, أحب التدوين و خاصة حول مجال العملات الالكترونية و البلوكشين. أعمل لدى العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال مثل ويركس, سينيريو و العديد من الشركات الاخرى. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البيتكوين العربي

2018