البيتكوين العربي البيتكوين العربي

مواضيع تهمك

سلايدر
جاري التحميل ...
سلايدر

5 فيديوهات بالانجليزية حول البلوكشين وجب على المبتدئين مشاهدتها


يعد البلوكشين من بين التكنولوجيا التي عرفت رواجا كبيرا في الأونة الأخيرة. و قد وصف كبار عالم التكنولوجيا البلوكشين بأنه ثاني أكبر اختراع عرفته البشرية بعد الانترنت. لهذا أضن انه بات لزام على كل مبتدئ اراد ان يلج عالم البلوكشين و العملات الالكترونية أن يلم اولا و لو بجانب صغير حول ماهية تكنولوجيا البلوكشين.

في هذه المقالة أنتقيت لكم أفضل 5 فيديوهات حول البلوكشين وجب على كل مبتدئ مشاهدتها. الاشكال الوحيد انها بالانجليزية و كما نعرف افتقار الانترنت من المعلومات حول هذه التكنولوجيا.

الفيديو 1: What is blockchain

فيديو What is blockchain أو بالعربية ماهو بلوكشين؟ فيديو تم انشاءه من طرف المنتدى العالمي للاقتصاد. الفيديو يصف بشكل واضح كيف اخترع البلوكشين, و المجالات التي يمكن ان توضف فيها هاته التكنولوجيا عكس ما كان سائدا عنها في بدايات الأمر.

الفيديو 2: Blockchain - A short introduction

بالعربية: البلوكشين - مقدمة قصيرة. يضهر الفيديو كيف ضهر و تطور البلوكشين مع عملة البيتكوين, كما يضهر كذلك كيف بامكان البلوكشين من خفظ مصاريف التحويلات المالية. الفيديو كذلك يضهر كيف يمكن صنع هوية رقمية فريدة للاموال و اي شيء اخر نعرفه لمحارية عمليات الاحتيال.

الفيديو 3: What is Blockchain? | CNBC Explains

وضعب CNBC وجهة نضر فريدة من نوعها حول تكنولوجيا البلوكشين. فعلى غرار الاستعمالات السلبية للبلوكشين, الفيديو كذلك يضهر الجانب الايجابي لهذه التكنولوجيا.

الفيديو 4: Blockchain, How it works

الفيديو يوضح كيفية عمل تكنولوجيا البلوكشين, كما يوضح كيف بامكان البلوكشين توفير نموذج تجاري أفضل و اكثر امنا و فعالية, توازيا مع نمو التجارة العالمية.

الفيديو 5: Understand the Blockchain in Two Minute

من افضل الفيديوهات القصيرة التي تفسر تكنولوجيا البلوكشين بشكل بسيط. الفيديو يركز اكثر على مميزات هاته التكنولوجيا.


هاته كانت افضل 5 فيديوهات حول البلوكشين. اذا كنت تتوفر على اي فيديو اخر ترى انه يستحق ان يضاف الى هاته القائمة, لا تتردد في ارساله الينا. 

عن الكاتب

Ibrahime AMEUR ، مدون عربي مغربي 27 سنة, أحب التدوين و خاصة حول مجال العملات الالكترونية و البلوكشين. أعمل لدى العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال مثل ويركس, سينيريو و العديد من الشركات الاخرى. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البيتكوين العربي

2018