عدن العملات الافتراضية دون الحاجة الى حواسيب ذو معالجات قوية

عدن العملات الافتراضية دون الحاجة الى حواسيب ذو معالجات قوية

الان اصبح بأمكانك تعدين العملات الافتراضية ذون الحاجة لشراء الاجهزة الخاصة بالتعدين او حواسيب ذات مواصفات عالية. موقع NiceHash يختصر لك الطريق. كيف ذلك ؟ هذا ما سنتطرق اليه في هذه التقرير حول هذا الموقع.

الان يمكنك تعدين مجموعة من العملات الالكترونية دون الحاجة الى فعل او شراء اي شيء. ما عليك سوى حجز عدد الجيغات التي تريذها و اترك الموقع يعدن لك دون الحاجة الى ترك حاسوبك مشتغل او فعل اي شيء كما يمكنك بيع عدد الجغاهاش الذي لديك في اي وقت اردت مع الاحتفاظ بالارباح.
في هذه التقرير ان شاء الله سنجيب على بعض الاسئله حول هذا الموقع الذي شعاره كالتالي:


طريقة عمل موقع NiceHash : 
فكرة الموقع وهو انه يعمل على شكل وسيط بين البائع و المشتري, فكما تطرقت لكم في الموضوع السابق حول الموقع, يوفر الموقع برنامج اسمه NiceHash Miner فعند تحميل البرنامج و تسطيبه على حاسوبك و تشغيله يقوم البرنامج بحساب عدد الهاشات التي يولدها حاسوبك و يقوم بعرضها في الموقع مقابل قدر من البيتكوين, فهنا البائع هو صاحب الجهاز الذي يولد الهاشات و المشتري هو الذي قام بشراء الهاشات من الوسيط الذي هو موقع NiceHash. و هذه الصورة توضح هذا الكلام :


المميزات التي ستحصل عليها كمشتري على موقع NiceHash : 
يوفر الموقع عدد كبير من الهاشات كما يتوفر على عدة سرفرات POOL  و في عدة دول. و كما يمكنك تعدين مجموعة من العملات عبر خدمة MultiPool التي يوفرها الموقع. و في الصور التالية ستجد بعض الاحصائيات :

الصورة الاولى عبارة عن مقتطف من احصائيات مبيعات الموقع: و كما نرى العدد الهائل من المبيعات هذا سيفيدك في حالة ما كنت انت في وضع بائع

الصورة الثانية مقتطف من احصائيات الهاشات التي يوفرها بعض البائعين في موقع NiceHash و هذه ستفيذك اذا كنت انت المشتري

شرح استعمال الموقع : 
في هذا الرابط ستجد فيديو يشرح لك طريقة شراء الهاشات من الموقع و طريقة استعمال الموقع. اما بالنسبة للتسجيل في الموقع فهو بسيط جدا. كما ستجد مجموعة من المعلومات عن الموقع على الرابط التالي.
دمتم في رعاية الله.
هذا الموضوع عبارة عن اعلان ممول من طرف شركة NiceHash

جميع الحقوق محفوظة لموقع البيتكوين العربي ©2016-2017

Designed By :Rida El Abbadi