البيتكوين العربي البيتكوين العربي

مواضيع تهمك

سلايدر
جاري التحميل ...
سلايدر

اهم المتطلبات لبدء عملية تعدين البيتكوين


سنتطرق ان شاء الله في هذه التدوينة الى اهم المتطلبات التي نحتاجها اذا اردنا تعدين البيتكوين.
 تعد اجهزة ذات معالجات سريعة من اهم المتطلبات التي تستخدم في تعدين البيتكوين او اي عملة اخرى " دوغ كوين, لايت كوين... " و هذه المعالجات هي كالحواسيب الحديتة أو السرفرات التي تستخدمها الشركات الكبرى أو الاجهزة المصنوعة خصيصا لهذا الغرض و هي كالتالي:


    - مفتاح "USB Asic Miner": يتميز بمعالج من نوع "SHA256" و تصل سرعته الى "336MH/s" و كذلك يتميز بسعره المنخفض " 18 دولار تقريبا " يمكن اقتنائه من مواقع التسوق العالمية أو ان شاء الله راح احط شرح لطريقة اقتناءه من موقع امازون.

صورة لمفتاح "USB Asic Miner"


 كما يتوفر مفتاح "USB Asic Miner" على خاصية مضاعفة سرعته بدمج عدد منها في جهاز موسع لمنفذ "USB" الى عدة منافذ باستخدام تقنية "USB HUB" و ربطها بجهاز أخر موحد للبيانات المعالجة يسمى "PiMiner Raspberry" و هو يساهم بمعالجة البيانات الواردة و الصادرة، و بالتالي جني أرباح أكبر. " راح احط شرح لطريقة اقتناءه من موقع امازون ".

 صورة لجهاز "PiMiner Raspberry"
للتعرف أكثر عن بقية الأجهزة أو المعالجات الداعمة لتقنية تعدين البيتكون يمكنكم زيارة الموسوعة المختصة بالضغط هنا.

عن الكاتب

Ibrahime AMEUR ، مدون عربي مغربي 27 سنة, أحب التدوين و خاصة حول مجال العملات الالكترونية و البلوكشين. أعمل لدى العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال مثل ويركس, سينيريو و العديد من الشركات الاخرى. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البيتكوين العربي

2018