البيتكوين العربي البيتكوين العربي

مواضيع تهمك

سلايدر
جاري التحميل ...
سلايدر

4 ادوات لمساعدتك للاستتمار في العملات الرقمية


بعد الضجة التي احدتتها العملات الرقمية السنة الماضية, كل منا يريد ان يستغل الارتفاعات التي حققتها اسعار العملات الرقمية و لازال تحققها. و لعل احسن الطرق لتحقيق أرباح مهمة من العملات الرقمية هي استتمار في العملات الرقمية الجديدة او شراء العملات و تخزينها حتى يرتفع ثمنها.

في هذه المقالة, سنتطرق الى بعض الادوات التي ستساعدك في عملية الاستتمار في العملات الرقمية. و قبل ان نتطرق الى هاته الادوات, قم بمشاهده موضوع "أفضل 6 عملات للاستتمار فيها لسنة 2018".

أداة Coinvision

هي عبارة عن بوت يعمل مع فايسبوك مسنجر او مع تلجرام. حيت تقوم معهم و يقوم اشعارات مجانية عن تغيرات اثمنة العملات الرقمية, كما يقوم بارسال توقعات عن ثغيرات ثمن اي عملة. و هذا ما سيساعد المستتمرين باعتمادهم على اشعارات هذه الاداة يمكنهم معرفة مثى يجب عليهم شراء عملة ما و مثى يمكنهم بيعها.



أداة Coinmarketcap

الاداة تقدم ترتيب للعملات الرقمية استناذا على حجم رأسمالها في السوق. كما باستعمال هاته الاداه يمكنك معرفة اي موقع صرف "Exchange" تتم مداولة اي عملة تبحث عنها.



أداة RSI Hunter

الاداة تقوم باعطائك العملة التي هي في وقت دروتها "دروة البيع أو الشراء".



أداة Trading View

هذه الاداة عبارة عن شبكة اجتماعية, حيث يقوم المستتمرها بتبادل الخبرات و الاستراتيجيات بها, كما توفر الاداة مبيان تغير ثمن العديد من العملات لمساعدتك في دراسة تغيرات قيمة العملات. 



اتمنى ان تفيدك هاته الادواة الاربع و لو بالقليل في وصول طموحاكتك من الاستتمار في العملات الرقمية. في حالة اردت تعلم كيفية استعمال هاته الادواة, فقط فم بالبحث في يوتيوب و ستجد عدد لا يحصى من الشروحات.

عن الكاتب

Ibrahime AMEUR ، مدون عربي مغربي 27 سنة, أحب التدوين و خاصة حول مجال العملات الالكترونية و البلوكشين. أعمل لدى العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال مثل ويركس, سينيريو و العديد من الشركات الاخرى. ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

البيتكوين العربي

2018