728x90
Advertise here

تقرير حول مشروع Qtum

تقرير حول مشروع Qtum


أعلنت Qtum، المؤسسة المشرفة على تطوير مشروع Qtum Blockchain، اصدارها للوثيقة الثقنية الاقتصادية اليوم، تحت عنوان: "Qtum Blockchain Economy Whitepaper". الوثيقة تحدد هيكلة المؤسسة, بلوكشين, الفريق و حالات استخدام البلوكشين.

المؤسسة استأجرت أربع شركات كبيرة في مجال المحاسبة لمساعدتها في انشاء الوثيقة التقنية. 

ويعتبر تصميم الهيكل الإداري للمؤسسة أساس استدامة وفعالية إدارة واستخدام رأس المال والحفاظ عليه للمشروع. المؤسسة تتألف من لجان مختلفة، مثل لجنة التمويل، لجنة  مراجعة التعليمات البرمجية، * الموارد البشرية، فضلا عن لجنة التسويق * العلاقات العامة.

“We are publishing this economy whitepaper because we want the community to know we are disciplined and well organized. Most blockchain projects lack this vision when they are starting, and it’s just another fundamental difference that will help make Qtum a success,” said Patrick Dai, founder of Qtum.

يحدد المستند التقني مجموعة من الخدمات، تهدف إلى سد الفجوة التي لا تزال قائمة بين blockchains وعالم الأعمال، من خلال توفير عقود ذكية على الانضمام من اجل التقيد بتغيرات القواعد اللوائح التجارية باستمرار. كما يمكن لهذه العقود الذكية على التفاعل بكفاءة مع مدخلات البيانات في نفس وقت وصولها من أسواق الأوراق المالية، والتنبؤات الجوية ووكالات الأنباء، وما شابه ذلك. هذه الخذمات لها آثار بعيدة المدى لفائدة blockchain.

يفسر المستند التقني لـ Qtum أيضا خطة المؤسسة لإنشاء مجموعة اتصالات بين Qtum Blockchain والكيانات التجارية والهيئات الحكومية.

“Qtum’s goal is to be the most stable, user-friendly blockchain for individuals and businesses. We want people to know who they are working with, and who’s behind the code,” added Dai.

حول Qtum: هو بروتوكول نقل المعلومات مفتوح المصدر ومنصة تطبيق لامركزية. فريق التطوير ينحدر من عدة بلدان من جميع أنحاء العالم، وهي عبارة عن مجموعة من كبار الخبراء في هذه المجال. مؤسسة Qtum، مقرها في سنغافورة. اشركت مؤسسة Qtum واحدة من كبرى شركات المحاسبة لتوفير وإدارة المشروع ودعم المحاسبة. للمزيد من المعلومات "Qtum.org"

هذه المقالة ممولة

جميع الحقوق محفوظة لموقع البيتكوين العربي ©2016-2017

Designed By :Rida El Abbadi