Synereo: أول منصة تواصل اجتماعي بتكنولوحيا البلوكشين

Synereo: أول منصة تواصل اجتماعي بتكنولوحيا البلوكشين

Synereo

عرفت السنوات الاخيرة ضهور العديد من المشاريع القائمة على تكنولوجيا البلوكشين او بالانجليزيه Blockchain, فمن بطاقة البيتكوين المصرفية الى نضام التأكد من المنتجات المقلدة... لكن في هذه  المرة سنتطرق الى شئ ليس من هذا القبيل, اسمه Synereo. هذا المشروع الذي اطلقه اربعة اشخاص اختار على ان يكون موجها الى العامل البشري و الى الشيء الاكثر تداولا في عالمنا الحالي و هو: Social Media او كما هو معروف بمواقع التواصل الاجتماعي.

أولا اليكم هذا الفيديو التقديمي عن Synereo:


تخيل معي انك مشترك في أحد مواقع االتواصل الاجتماعي مثلا الفايسبوك, و بدل ان يقوم شخص بالاعجاب بصورتك يقوم بارسال 1 دولار لك لشكرك اذا كان ما قمت بنشره جيد, هذه هي الفكرة التي ستقوم عليها منصة Synereo حيث ستمكن الاخرين ارسال اليك عملة تدعي AMP كشكر لك عنذ اعجابه بما قمت بنشره, و ليس هذا و فقط فالكل يعرف ميزة تقنية البلوكشين و هي الامركزية "Decentralized" و كذلك عدم امكانية تقفي مصدر المعلومات, حيث ان منشئي الموقع بنفسهم لن يتمكنوا من معرفة معلوماتك اذا قمت باخفائها.

موقع Synereo مازال في طور البرمجة و لكن يمكنك التسجيل بالايميل للتوصل بجديد التطورات حول الموقع.

Synereo

و كما قلت سابقا فأن كل من اعجبه ما نشرته سيقوم بارسال عملة  AMP لك ليبدي اعجابه بما تم نشره, اذن السؤال المطروح; هل هذه العملة متوفرة الان؟ و ماقيمتها؟ و كيف يتم الحصول عليها الان؟

الجواب على السؤال الاول هو نعم فهاته العملة متوفرة الان و العديد من الاشخاص يقومون بتداولها في مواقع صرف العملات و قد وصلت قيمة عملة AMP واحدة الى 95000 ساتوشي في الايام القليلة الماضية و يترقب ان تضاعف قيمتها 5 مرات في الايام القادمة. و يمكنك الحصول عليها و تداولها في موقع تداول العملات Poloniex او الموقع المعروف Bittrex او C-Cex كما يمكنك الحصول عليها من نفس المواقع بشرائها من احد المتداولين.

اذا كنت مهتم بالموضوع و تريد المزيد من المعلومات قم بزيارة الروابط التالية:
رابط الموقع: Synereo
رابط المدونة الرسمية: Synereo Blog
و لمعرفة المزيد عن عملة AMP يمكنك زيارة الرابط التالي, و هو مقال تعريفي لهذه العملة.

دمتم في رعاية الله و الى اللقاء..

جميع الحقوق محفوظة لموقع البيتكوين العربي ©2016-2017

Designed By :Rida El Abbadi